الثلاثاء، 17 يوليو 2018

أعضاء لجنة التنمية يقفون على استعدادات صيف 1439هـ


تفقد أعضاء مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بقرى آل عاصمي أمس الاثنين الموافق 1439/11/03هـ الاستعدادات القائمة لبرامج الصيف الحالي والتي يأتي في مقدمتها برنامج الابداع الشبابي السنوي والذي تمت الموافقة عليه ودعمه من قبل وزراة العمل والتنمية الاجتماعية .
كما تم الوقوف على مشروع اللجنة القائم بدعم الأهالي  وأصحاب الخير بملعب النيمه بآل عاصمي والذي تشرف عليه لجنة التنمية الاجتماعية
وقد عبر أعضاء المجلس عن سعادتهم لما تحقق من إنجاز ولما لمسوه من عطاء على أرض الواقع مثمنين للشباب القائمين على المشروع  حرصهم واهتمامهم لكل ما يخدم المجتمع بشكل عام والشباب بشكل خاص .
كما أكد رئيس مجلس إدراة لجنة التنمية الاجتماعية الدكتور إبراهيم آل إبراهيم أن اللجنة رسمت لهذا الصيف العديد من البرامج الثقافية والشبابية والإبداعية للشباب والفتيات على حد سواء . مؤكدا أن اللجنة لن تتدخر جهدا في دعم كل الملتقيات التي تخدم المجتمع بصفه عامة .
كما قدم رئيس اللجنة دعوته للجميع لحضور حفل افتتاح الدورة الداخلية لهذا العام والتي ستنطلق بمشيئة الله تعالى السبت القادم الموافق 1439/11/08هـ والتي ستشهد حفل إفتتاح مصغر لمشروع اللجنة في مرحلته الاولى والقائم بدعم الاهالي وأصحاب الخير بميدان ملعب النيمه مؤكدا مشاركة الاسر المنتجة في حفل الافتتاح ومتأملا من جميع أفراد المجتمع الحضور والمشاركة .
وفي ختام الجولة إنتقل اعضاء المجلس لمقر اللجنة لتناول طعام العشاء الذي قدمه الشباب العاصمي العاملون بديوانية الخير والبركة بباحة ربيعه .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق