الجمعة، 17 أغسطس 2018

لجنة التنمية الاجتماعية تكرم شباب الإبداع العاصمي


كرمت لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بقرى ال عاصمي مساء اليوم الجمعة 06-12-1439 فريق العمل المشرف على مشروع تطوير المقر الاجتماعي الشبابي بالنيمه اضافة الى فريق العمل المنظم لفعاليات الدورة الصيفية 16 والمسابقة الثقافية. 
ويأتي هذا التكريم نظير الجهود المبذولة التي قدمها الشباب منذ 8 أشهر بدأً بمتابعة الإشراف على بناء المنصه والمقر والاجتماعي بالنيمه إضافة الى فريق العمل الذي بذل جهود عظيمة طوال 18 يوما من ايام الدورة الصيفية بجميع اللجان المشاركة .
وقدمت اللجنة مأدبة عشاء لفريق العمل ثم تم تسليمهم شهادات شكر بهذه المناسبة سلمها لهم نيابة عن رئيس اللجنة عضو المجلس الاستاذ محمد علي مرعي.  الذي قدم شكره نيابة عن رئيس واعضاء اللجنة لجميع المساهمين في نجاح الملتقى السنوي لهذا العام .
وقال في حديث لفريق العمل أن اللجنة تشعر بالسعادة والفخر في تكريم الشباب الفاعل الذي خسر كثيرا من أوقاتهم وجهدهم لخدمة المجتمع ما جعل النجاح يحالف كل الفعاليات التي اشرف عليها هذا الشباب الإبداعي المميز .
وأعقب الكابتن إبراهيم علي العاصمي نيابة عن الشباب بتقديم شكره الجزيل لرئيس اللجنة الدكتور إبراهيم ال ابراهيم وكافة أعضاء المجلس على دعمهم لمناشط الشباب الاجتماعية والثقافية مؤكدا ان دعم اللجنة لتلك البرامج هو العامل الاول في نجاح كل الفعاليات. 


















هناك تعليق واحد:

  1. بيض الله وجه الجميع ويعطيكم العافية ونسأل الله تعالى أن يوفق الجميع

    ردحذف